قناع الفانتوم لبشرة نضرة خالية من الشوائب في 45 دقيقة!!

الصحة والرشاقة . linic منذ 2 سنوات و 4 شهور 2633 0
قناع الفانتوم لبشرة نضرة خالية من الشوائب في 45 دقيقة!!

بمجرّد التفكير بالمستقبل البعيد، يعترينا الخوف من علامات الشيخوخة التي ستجتاح بشرتنا وتعكّر صفو جمالنا وشبابنا. فوراً، نعود إلى الواقع لنبدأ البحث عن كل تقنيّة جماليّة توقف الوقت والزمن. بعيداً عن الحقن والعمليّات الجراحيّة، تبرز تقنيّة الصمّام الثنائيّ الباعث للضوء أو ما يُعرف بقناع الفانتوم الذي يعدنا ببشرةٍ نضرة وخالية من الشوائب في 45 دقيقة.

هذا العلاج هو كناية عن قناع مستقبليّ الشكل يغطّي الوجه والعنق لمدّة 20 دقيقة، ويبعث ضوء الـLED في البشرة ليشدّ الجلد، يقتل البكتيريا، يحفّز تدفّق الدم، ويطهّر المسام. هذه الخطوة تلي عمليّة تنظيف الوجه وتدليكه بسيروم خاص. الأختصاصيّ قد يختار الإشعاعات الحمراء التي تخلّصكِ من إلتهابات البشرة، تعزّز الدورة الدمويّة، تحفّز إنتاج الكولاجين، وتساعد على تجدّد الخلايا الجلديّة؛ أو قد يستخدم الإشعاعات الزرقاء لمعالجة البثور وحبّ الشباب، وتنظيم عمليّة إنتاج الزيوت الطبيعيّة في البشرة.

هذه التقنيّة مناسبة للسيّدة العاملة والمرأة التي تبحث عن علاجٍ جماليّ فعّال لا يترك آثار جانبيّة فوريّة مثل العمليّات الجراحيّة، ولقد أصبحت هذه الأقنعة متوفّرة أيضاً بشكلٍ يمكن شراءه ليستخدم في المنزل.

 

قناع ال " فانتوم " قناع ابيض الشكل , يشبه القناع  للشخصية الشهيرة في فيلم حرب النجوم.

املي هودجكين خضعت لهذه التقنيه الحديثة في لندن لتخلص من حب الشباب, بعد 45 دقيقة وجدت تحسن واختلاف ملحوظ على بشرتها.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -