قناع الذهب لبشرة مثالية!

قناع الذهب لبشرة مثالية!

كم من مرّةٍ كنتِ تتصفّحين الصور على انستقرام ورأيتِ لقطة لنجمة ما تضع قناع باللون الذهبيّ على وجهها؟ أنتِ على الأرجح قد مررتِ مرور الكرام على هذه الصورة ولم تعيريها انتباهاً كبيراً، لكن بعد التعرّف على دور هذا القناع الغريب ستطبّقينه حتماً بدوركِ.

هو مصنوع من الذهب عيار 24 وقد برز بكثرة في السنوات الماضية في عالم الجمال والعناية بالبشرة، ويُمكن تطبيقه إمّا في المنزل إمّا في منتجع أو صالون تجميل. تجدين هذا القناع على شكل جيل، سيليكون، ورق أو على شكل سائل ويمكن تطبيقه على مناطق محددة كالعينين مثلاً أو على الوجه كاملاً.

العديد من النجمات يلجأن إليه، نظراً إلى أنّه غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة والفيتامينات الضروريّة للمحافظة على جمالكِ وشبابكِ، ومنافعه لا تُعدّ ولا تحصى. يجدّد الخلايا، يحسّن الدورة الدمويّة ويرطّب البشرة من الأعماق، وجميعنا نعلم كما أنّ البشرة الرطبة تكون متوهّجة ومثاليّة. لا يقتصر الأمر على ذلك، فهذا القناع يحافظ على الكولاجين في البشرة ويمنعه من التكسّر، الأمر الذي يجعل منه سلاحاً فتّاكاً في وجه الشيخوخة المتمثّلة بالتجاعيد، الخطوط الرفيعة والتصبّغات.

لكن لحظة، لا يتوقّف الأمر عند هذا الحدّ، إذ أنّ قناع الذهب يوحّد لون البشرة أيضاً ويمنحها إشراقةً ونضارةً لا مثيل لهما. باختصار هو الحلّ لكلّ المشاكل الجماليّة التي تعانين منها، وبمجرّد تطبيقه لمرّة واحدة ستحصلين على بشرة مشدودة، مشرقة وناعمة، فتخيّلي كيف ستتغيّر بشرتكِ بعد استخدامه لمرّات عدّة. قد يكون سعر هذا القناع مرتفعاً بعض الشيء إلّا أنّه يستحق التجربة ولو لمرّة.


. . 938