بالفيديو : Farah Dhuaki تبتكر كونتور طبيعي للوجه!

بالفيديو : Farah Dhuaki تبتكر كونتور طبيعي للوجه!

تقنية الكونتورينغ أشهر من أن تعرّف، فهي تسمح لكِ بتحديد ملامح وجهكِ والحصول على سحنة مثاليّة من خلال استخدام المكياج. منذ أن أعلنت Kim Kardashian عن أنّ هذه التقنية هي وراء وجهها المنحوت، تهافتت النساء إليها وقامت مدوّنات الجمال بابتكار وسائل جديدة وطرق أحياناً غريبة لتطبيقها، ولكن ما فعلته المدوّنة Farah Dhuaki لم يخطر على بال أحد! قامت Dhuaki بتطبيق الكونتورينغ على وجهها لكن هذه المرّة من دون استخدام المكياج.

استغنت عن الهايلايتر وكريم الأساس واستخدمت عوضاً عنهما قناعين طبيعيّين. تظهر في أوّل الفيديو وهي تعدّ الخلطة الأولى المصنوعة من الزبادي، العسل وبتلات الورود. طبّقت هذا المزيج باستخدام الفرشاة على جبينها، كرسيّ الخدّين، ذقنها و أسفل خدّيها. هذه الخلطة غنيّة بحمض اللاكتيك مما يساعد في تزويد المرأة ببشرة مشرقة ومتوهّجة كما يمنع ظهور التجاعيد. تباشر لاحقاً في صنع المزيج الثاني من القهوة المطحونة، بودرة الكاكاو والعسل وتضعه على حدود جبينها، حول فمها، فوق كرسيّ الخدّين وحول ذقنها.

هذا المزيج المكوّن من الكافيين بشكلٍ أساسيّ، يعطي سحنة برونزيّة ومنحوتة تماماً مثل مفعول الكونتورينغ بالمكياج. تركت القناع على وجهها حتّى يجفّ نهائياً، ثمّ أزالته بالماء الدافىء والنتيجة رائعة: بشرة متوهّجة لا تشوبها شائبة ووجه منحوت.

 


. . 1714