اطلالات كارثية لمرام بن عزيزة في حفل زفافها!

الفن والمشاهير . linic منذ 10 شهور و 15 ساعات 3862 0
اطلالات كارثية لمرام بن عزيزة في حفل زفافها!

لا شكّ أنّ كلّ عروس تبحث قي يوم زفافها عن كلّ ما يمكن أن يميّزها ويزيد من جمال إطلالتها ورونقها. لكن أحياناً، ولكثرة الحماس، تقع العروس في فخّ الموضة فتحوّل إطلالتها من مميّزة إلى كارثية!

هذا ما حدث مع الممثّلة التونسية مرام بن عزيزة التي على ما يبدو غلبها حماسها في حفل زفافها فأطلّت بلوك عروس لا يمت بالأناقة والجمال بصلة! احتفلت مرام بن عزيزة بزواجها من رجل أعمال تونسي في باريس. أطلّت العروس في 3 تصاميم مختلفة وهي لا تشبه فساتين الزفاف التقليدية (لكنها جعلتنا نتمنّى لو كانت كذلك).

الإطلالة الأولى كانت كارثية بكل ما للكلمة من معنى. المبالغة يا عزيزتي مرام بن عزيزة لن تجعلكِ مميّزة في يوم زفافكِ ونحن نتكلّم عن اختيار الجمبسوت بالتحديد. تصميم من Rim Gharbi مطرّز بالدانتيل وكثير التفاصيل لناحية قَصّته بدءً من الكتف الواحد، مروراً بالقماش الذي غطّى الصدر والطيّات المنتفخة وصولاً إلى القماش الذي امتدّ على بعد أمتار على الأرض. لنتوقّف لحظة عند قَصّة الصدر المبتذلة: أقلّه كان من البديهي الانتباه إلى أنّ القماش لم يغطّي الصدر بشكل كامل ولم يكن بالمقاس المناسب، إضافة إلى أنّ هكذا قَصّة لا تليق بإطلالة عروس في يومها الكبير. تجدر الإشارة إلى أنّ مرام بن عزيزة تعرّضت لانتقادات لاذعة وسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الجمبسوت، حيث وجد عدد كبير من الأشخاص أنّ هكذا تصميم لا يليق بعروس وهو فاضح جداً.

 

الإطلالتان الثانية والثالثة لمرام بن عزيزة في حفل زفافها كان وقعهما أقل صدمة من الإطلالة الأولى، لكن هذا لا يعني طبعاً أنّنا نثني عليهما. التصميمان من توقيع Rim Gharbi أيضاً: التصميم الأول عبارة عن فستان طويل كثير التطريزات والشكّ خصوصاً في قسمه العلوي. أمّا القسم السفلي فحدّث ولا حرج! ما قصّة هذا الذيل الممتدّ بشكل عشوائي وغير مرتّب على الأرض؟

 

أمّا التصميم الأخير فيمكن أن نعدّه الأفضل بين إطلالات Maram Ben Aziza في يوم زفافها، أقلّه لناحية القَصّة. تصميم ذو قماش حيادي مطرّز بخيوط ذهبية اللون وحبيبات برّاقة. قد لا يكون التصميم الأنسب لعروس تحتفل بيومها الكبير لكنّه على الأقلّ "الأجمل" مقارنة بالتصميمين الآخرين

المصدر : مجلة جمالك 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -