بالفيدو و الصور : زفاف المغنية السعودية داليا مبارك في تركيا!

الفن والمشاهير . linic منذ 8 شهور و 21 ساعات 4254 0
بالفيدو و الصور : زفاف المغنية السعودية داليا مبارك في تركيا!

احتفلت المغنية السعودية داليا مبارك بزواجها من رجل الأعمال الأميركي الهيم، وسط أجواء عائلية في تركيا وذلك بعدما فاجأت جماهيرها بعقد قرانها بسرية تامة في دبي.

اقتصر حفل زفافها على الأقارب والأصدقاء من دون دعوة الوجوه الإعلامية أو الفنية، باستثناء حضور النجمة الإماراتية أحلام.

اختارت العروس داليا مبارك فستان زفاف تميّز بقصّته المكشوفة عند منطقة الصدر على شكل قلب. حبيبات صغيرة برّاقة وزخرفات ناعمة زيّنت التصميم خصوصاً في القسم العلوي منه. إطلالة المغنية السعودية داليا مبارك كانت بسيطة وجميلة، وبعيدة كلّ البعد عن المبالغة. نسّقت مع فستان زفافها مجوهرات اقتصرت على عقد، أقراط وسوار من الماس، واختارت باقة ورد باللوني الأرجواني والزهريّ.

أمّا في ما يتعلّق بتسريحة شعرها فكانت بسيطة أيضاً إذ تركت خصلاتها المموّجة منسدلة لترفع الغرّة الأمامية إلى الوراء وتزيّنها بالطرحة الطويلة. صحيح أنّ صورها لم تبرز تماماً مكياجها إلاّ أنّه بدا قويّاً خصوصاً لون ظلال العيون.

في ما يتعلّق بإطلالة أحلام، فكانت بسيطة أيضاً وغير مبالغ بها، إذ اختارت فستاناً طويلاً متعدّد الألوان. بدت في هذا التصميم نحيفة وجميلة، فلوكها لا يشوبه أيّة شائبة. أضافت إلى هذا التصميم عقد وأقراط طويلة. اكتفت هذه النجمة الإماراتية بتسريحة الخصلات المموّجة، لتبدو أصغر بسنوات، أمّا مكياجها فارتكز على عيون سموكي.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -