لغة جسد ميغان ماركل والأمير هاري في زفافهما مقارنة مع كيت ميدلتون والأمير ويليام

الفن والمشاهير . linic منذ 5 شهور و 23 ساعات 2179 0
لغة جسد ميغان ماركل والأمير هاري في زفافهما مقارنة مع كيت ميدلتون والأمير ويليام

حفل زواج ميغان ماركل والأمير هاري أثار ضجّة واسعة في العالم أجمع! كلّ تصرّفات ميجان ماركل والأمير هاري أثناء حفل الزفاف كانت محطّ أنظار الجميع، وخصوصاً خبراء الجسد الذين كشفوا وحلّلوا عن علاقة هذا الثنائي خلال حفل زفافهما، مع القيام بمقارنة سريعة بينهما وبين علاقة كيت ميدلتون والأمير ويليام خلال عرسهما.

1- أثناء مراسم الزفاف إمساك اليد بهذه الطريقة، مؤشّر على أن المشاعر حقيقية بين ميجان ماركل والأمير هاري. أمّا ضغط الأمير هاري بإبهامه على يد ميغان، فيعني أيضاً أنّه يعطيها القوّة، كما أنّه يقول لها "لقد أصبحت زوجتي وقريبة منّي".

  • عندما كانت شقيقة والدته تلقي إحدى الكلمات المعبّرة، لاحظ خبراء الجسد أن الأمير هاري قد أمسك يديه، حتّى يستجمع نفسه ولا يتأثّر في هكذا لحظة صعبة. إضافة إلى ذلك، بينما كان يحاول عدم التأثر، نظرته إلى ميغان ماركل كانت كفيلة لتدلّ على أنّه يريد الإتّصال بها دائماً. أمّا بالنسبة لزوجة الأمير هاري ميجان ماركل، فحافظت على الرسمية والقوّة، الأمر الذي يدلّ على أنّها تلقّت تدريباً ملكياً وذلك نظراً لطريقة جلوسها بشكل مستقيم.

 

 
  • أشار خبراء الجسد أيضاً إلى أنّ الأمير هاري قد وضع يده على شفتيه خلال مراسم الزواج، ما يعني أنّه أراد ألاّ يعبّر عن مشاعره حتّى لا يبكي. إضافة إلى ذلك، فهي طريقة ساعدته في تهدئة نفسه وإزالة القلق الذي ينتابه.

 

  • عندما بدأت الجوقة بأداء أغنية Stand By Me، أمسك الأمير هاري يد زوجته ميغان ماركل وهو يلاطفها بإصبعه، الأمر الذي يدلّ على أنّه إلى جانبها وسيشعرها بالراحة.   

 

  • في حين أن كيت ميدلتون والأمير ويليام لم يمسكا أيدي بعضهما خلال مراسم الزفاف، لكن دوقة كمبريدج مدّت يدها لزوجها، ما يدلّ على أنّه المسؤول (القائد) وهي ستتبعه أينما ذهب.

 

 

2- بعد انتهاء مراسم الزفاف:

 

  • حبّهما الحقيقي واضح من خلال ابتسامتهما العريضة، هذا ما أشارت إليه خبيرة لغة الجسد Susan Constantine. أوضحت أنّ ميغان ماركل والأمير هاري لم يكتفيا بالإبتسامة فحسب، بل تبادلا النظرات طيلة الوقت مع ميل جسميهما تجاه بعضهما، الأمر الذي يدلّ أنّهما يريدان بشدّة أن يكونا قريبين أكثر.

 

 

 
في حين أن كيت ميدلتون والأمير وليام، لم يتبادلا النظرات بل اكتفت الدوقة بوضع يدها فوق يد زوجها فقط، ما يدلّ على أنّ علاقتهما أكثر رسمية.
 
 

 

3- تبادل القبلات أثناء حفل الزفاف:

 

  • عند تبادل القبل، أغمض كلّ من ميغان ماركل والأمير هاري عينيهما، واقتربا من بعضهما البعض، الأمر الذي يدلّ على الحبّ الحقيقي والشغف الذي يجمعهما.

 

 

  • في حين أن قبلة الأمير ويليام ودوقة كبمريدج كانت مختفلة تماماً، فهما لم يغمضا عينيهما كليّاً ولم يقتربا جدّاً من بعضهما البعض على عكس الأمير هاري وميغان ماركل. هذا الأمر يدلّ إمّا على خجل كيت ميدلتون إمّا على عدم الإتّصال القويّ والحبّ الحقيقي بين الدوقة وزوجها.

 

 

المصدر : مجلة جمالك

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -