مواقف محرجة في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل!

الفن والمشاهير . linic منذ 6 شهور و 27 ساعات 2786 0
مواقف محرجة في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل!

 

زفاف الأمير هاري وميغان ماركل: حدث ملكي مثاليّ مدروس 100%، خالِ من الهفوات والمواقف المحرجة... خطأ! العرس الملكي الذي ما زال حديث الناس في العالم كلّه لم يمرّ من دون مواقف غير متوقّعة ولحظات تحمل مفاجآت لا على البال ولا على الخاطر. ما الذي حدث؟ إليكِ 4 مواقف محرجة (التي نعلم بها على الأقلّ) في زفاف الأمير هاري وميجان ماركل!

 

حبيبتا الأمير هاري السابقتان حضرتا الزفاف... لا نتمنّى أن نكون مكانهما!

Cressida Bonas وChelsy Davy كانتا من المدعوّات اللواتي شكّلن صدمة في الزفاف الملكي والسبب؟ Chelsy Davy كانت حبيبة الأمير هاري السابقة، وقد استمرّت علاقتهما 7 سنوات (من العام 2004 حتّى العام 2011)، أمّا Cressida Bonas فكانت حبيبة الأمير هاري التي سبقت ميغان ماركل مباشرةً، وقد استمرّت علاقتهما سنتين (من العام 2012 حتّى العام 2014). 

طرحة العروس أربكت الأمير هاري!

عند استقبال عروسه ميغان ماركل خلال مراسم الزفاف، علامات الارتباك بدت واضحة على وجه الأمير هاري الذي على الأرجح كان متوتراً عندما رفع الطرحة عن وجه ميجان ماركل.

ذبابة تقتحم مراسم الزفاف... وجهتها؟ وجه العروس!

 

رصدت كاميرات التصوير خلال مراسم الزفاف اللحظة التي حطّت بها ذبابة على وجه ميجان ماركل وهي جالسة بقرب عريسها. يبدو أنّ العروس استطاعت أن تضبط نفسها، لكن ليس كثيراً!

 

زغاريد للعروسين... العرب أينما كان!

يبدو أنّ العرب "في كلّ عرس، لهم قرص"! عند خروج الأمير هاري وميغان ماركل إلى العلن بعد مراسم الزفاف، تعالت الهتافات مرحّبة بخروج العروسين، لكن الملفت هو سماع أصوات "زغاريد" وسط الهتافات، من المحتمل أن يكون مطلقيها من دول عربية.

 

 

المصدر : مجلة جمالك

 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -