زواج الاميره eugenie حفيدة الملكة اليزابيث!

زواج الاميره eugenie حفيدة الملكة اليزابيث!

بعد زفاف ميغان ماركل والأمير هاري الذي شكّل محور اهتمام الجميع، ها هي العائلة الملكيّة البريطانيّة تحتفل بزفاف ملكيّ ضخم آخر! بحضور نخبة مهمّة من الشخصيّات المرموقة، أُقيم حفل زفاف حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، الأميرة يوجيني، ابنة الأمير آندرو.

في المكان نفسه الذي احتفل فيه كلّ من ميغان ماركل والأمير هاري بزفافهما، أُقيم حفل زفاف Princess Eugenie أي في كنيسة St George's Chapel. وصلت العروس Princess Eugenie برفقة والدها الأمير آندرو معتمدةً فستان من تصميم Peter Pilotto وChristopher De Vos.

تميّز التصميم بقصّته المكشوفة عن الكتفين كما بقماشه الفخم الذي امتّد على بعد أمتار على الأرض. كذلك، استعارت الأميرة يوجيني تاجاً من جدّتها الملكة إليزابيث الثانية، لتكمّل بكلّ نجاح إطلالتها الملكيّة الجميلة.

توافد إلى حفل الزفاف شخصيّات ملكيّة عدّة مثل كيت ميدلتون وميغان ماركل إضافةً إلى نجمات عالميّات تألّقنَ بإطلالات جميلة.
أطلّت كلّ من Meghan Markle وKate Middleton بملابس مناسبة جدّاً لهذا الحدث الملكيّ؛ لجأت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون إلى فستان ملفت باللون الفوشيا من Alexander McQueen تميّر بأكمامه المنتفخة وقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر. كما نسّقت مع هذا التصميم قبّعة باللون نفسه من Philip Treacy. كذلك، انتعلت كيت ميدلتون حذاء ستيلتو من Jimmy Choo باللون البرغندي وحقيبة يد بالتدرّج نفسه.

من جهتها، اعتمدت ميغان ماركل لوك بسيط خالي من أيّ ابتكار، على عكس الإطلالات التي عوّدتنا عليها والتي غالباً ما تجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة في الوقت عينه. اعتمدت ميغان ماركل في هذا الحدث معطف باللون الأزرق الداكن من Givenchy كما نسّقت معه قبّعة من Noel Stewart بالتدرّج نفسه إضافةً إلى أنّها انتعلت حذاء ستيلتو باللون الأزرق الداكن أيضاً. 

أمّا من ناحية النجمات، الإطلالة التي استحوذت على اتباهنا بشكلٍ لافت هي لوك عارضة الأزياء Cara Delevingne. هذه الأخيرة ابتعدت عن التصاميم التقليديّة لتعتمد ملابس مميّزة وفريدة من نوعها. هي لم ترتدي تنّورة أو فستان، بل لجأت إلى بزّة ذكوريّة مقترنة بقميص وربطة عنق. كما كمّلت لوكها بقبّعة مستوحاة من الأسلوب الذكوريّ أيضاً، لكنّها نسّقت مع هذه الإطلالة حذاء ستيلتو لتمزج بهذا التصميم بين كلّ من الستايل الذكوريّ والأنثويّ. 

كذلك، كان من اللافت حضور شقيقة كيت ميدلتون، Pippa Middleton الحامل في شهرها التاسع. اعتمدت لهذه المناسبة فستان باللون الأخضر من Emilia Wickstead ومنسّقةً معه قبّعة بالتدرّج نفسه.

المغنيّة الإنجليزيّة Ellie Goulding حضرت هذا الزفاف مرتديّةً فستان باللون الأزرق الفاتح ومنسّقةً معه قبّعة بالتدرّج نفسه. كذلك، تواجدت أيضاً الممثلة الأميركيّة Demi Moore التي تألّقت بفستان باللون البرغندي وقبّعة بالتدرّج نفسه.

 

أمّا ولدا الأمير ويليام وكيت ميدلتون، الأمير جورج والأميرة شارلوت فكان لهما حصّة بارزة من هذا الحدث إذ رافقا العروس Princess Eugenie أثناء وصولها فأطّلا بكامل الظرافة والجمال.

 

كذلك، حضرت الملكة إليزابيث الثانية برفقة زوجها الأمير فيليب لاجئةً كعادتها إلى ملابس كلاسيكيّة تليق بالأجواء الملكيّة.

 

المصدر: مجلة جمالك

ألمزيد

. . 714 . 0