الأمير هاري وميغان ماركل في انتظار مولودهما الأول !

الفن والمشاهير . linic منذ 1 شهر و 2 أيام 287 0
الأمير هاري وميغان ماركل في انتظار مولودهما الأول !

بعد ساعات قليلة من إعلان خبر حملها بمولودها الأوّل، أطلّت ميغان ماركل بكامل الأناقة برفقة الأمير هاري وذلك في أوّل حدث رسميّ لهما في أستراليا خلال جولتهما الملكيّة إلى هذا البلد.

انطلقت جولة كلّ من ميغان ماركل والأمير هاري في سيدني وتحديداً من Admiralty House أي المقرّ الرسميّ لحاكم أستراليا حيث التقيا ممثلي ألعاب Invictus Game والحاكم العام Peter Cosgrove وزوجته Lady Cosgrove.

في هذه الإطلالة، لجأت ميغان ماركل إلى فستان باللون الأبيض من الدار الأستراليّة Karen Gee ونسّقته مع حذاء ستيلتو من Stuart Weitzman. فستان ميغان ماركل الكلاسيكيّ كشف عن بطنها المنتفخ جرّاء الحمل وذلك بسبب قصّته الضيّقة. لقد برز بطن Meghan Markle بشكلٍ لافت خصوصاً في الصور الجانبيّة لها.

يُذكر أنّه في الآونة الأخيرة، رصدنا أنّ ميغان ماركل حرصت على اللجوء إلى ملابس ذات قصّة واسعة أخفت فيها بطنها مثل لوكها خلال زفاف Princess Eugenie .

بالعودة إلى لوك ميغان ماركل في أستراليا، كمّلت دوقة ساسكس لوكها بمجموهرات من مجموعة الأميرة ديانا لتكون بهذه الخطوة قدّمت تحيّة إجلال للأميرة الراحلة. اعتمدت Meghan Markle أقراط على شكل فراشات كما لجأت إلى سوار تميّز بالأحجار الزرقاء.

يُذكر أنّه خلال هذه الزيارة، قدّم حاكم أستراليا Peter Cosgrove لميغان ماركل والأمير هاري اوّل هديّة لطفلهما وهي عبارة عن دمية على شكل كنغر وحذاء Ugg.

بعد هذه الزيارة، توجّه كلّ من ميغان ماركل والأمير هاري لزيارة Taronga Zoo، حيث نسّقت دوقة ساسكس مع فستانها الأبيض معطف باللون البيج واستبدلت حذاء الستيلتو بتصميم مسطّح باللون الأسود، وذلك أثناء مغادرتها حديقة الحيوانات.

ميغان ماركل والأمير هاري أثناء زيارة حاكم أستراليا 

ميغان ماركل تعتمد مجوهرات الأميرة ديانا 

 

ميغان ماركل والأمير هاري أثناء زيارة Taronga Zoo

ميغان ماركل الأمير هاريميغان ماركل الأمير هاريميغان ماركل الأمير هاري

المصدر : مجلة جمالك
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -