Anne Hathaway تعلن عن حملها الثاني!

215
Anne Hathaway تعلن عن حملها الثاني!

أثارت الممثلة الأميركية آن هاثاوي ضجة بين معجبيها عندما كشفت عن خبر حملها الثاني من زوجها آدم شولمان، عبر صورة نشرتها على صفحتها على إنستقرام. أظهرت الصورة التي شاركتها النجمة البالغة من العمر 36 عاماً، بطنها المنتفخ في ثوب أبيض شفاف، وأعلنت في عبارة مؤثرة أرفقتها مع الصورة، عن تضامنها مع النساء اللواتي يواجهن معركة مع صعوبة الحمل. كما لمّحت آن هاثاوي عن معاناتها في حدوث حملها الأول بطفلها جوناثان البالغ من العمر الآن 3 سنوات، ومن مشاكل الخصوبة وفترة نضالها من أجل الحمل في المرة الثانية.

نجمات كشفنَ عن معركتهنّ مع صعوبة الحمل

لم تكن آن هاثاوي النجمة الوحيدة التي واجهت صعوبات كبيرة في الحمل، فهناك كثيرات منهن لجأن الى وسائل العلم الحديثة وأساليب عديدة لمعالجة هذه المشكلة.

Tyra Banks

عارضة الأزياء الشهيرة تايرا بانكس واجهت مشاكل في الخصوبة وكشفت عن مولودها الأول في العام 2016. 

Sarah Jessica Parker 

 

بدورها، أنجبت الممثلة الأميركية سارة جيسيكا باركر توأمها عن طريق أم بديلة، بعدما لم تفلح محاولاتها للإنجاب. 

Chrissy Teigen

بعد محاولات عديدة استمرت لسنوات من العلاج، أعلنت عارضة الأزياء كريس تايغان وزوجها المغني الأميركي John Legend إعتمادهما تجربة التخصيب المخبري بهدف الحمل للمرة الثانية. 

Nicole Kidman

بعد أن تبنت طفليها من زواجها الأول من Tom Cruise، أنجبت الممثلة الأميركية نيكول كيدمان ابنتها الثالثة من زواجها الثاني بعد صعوبات كبيرة، ثم ابنها الرابع من أم بديلة. 

Elizabeth Banks

تحملت الممثلة الأميركية سنوات عديدة من المحاولات الفاشلة في زراعة الأجنة، حتى استعانت بأم بديلة وقالت انها لا تزال في حياتها وعائلتها إلى الآن، ويعتبرونها مثل عمة الأطفال. 

 

مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق