الصورة الأولى لمولودة نانسي عجرم!

269
الصورة الأولى لمولودة نانسي عجرم!

 

بعد 5 أشهر من الولادة، نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الصورة الأولى لطفلتها ليا،تظهر فيها ملامح وجهها بوضوح، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام. كلّ التفاصيل تجدينها في السطور التالية:

تفاصيل صورة نانسي عجرم وابنتها ليا

في هذه الصورة، لم تظهر قدمي طفلتها فحسب كما فعلت سابقاً، لكنها كشفت عن ملامح وجهها أيضاً، وأرفقت تعليقاً مع الصورة كتبت فيه: صباح الخير من Lya. ما إن نشرت هذه الصورة، حتى انهالت التعليقات الإيجابية من قبل روّاد الإنترنت. الصورة عفوية، حيث ظهرت نانسي عجرم حاملة طفلتها وهي تنظر إليها، لنلاحظ أن ليا نائمة بسلام. 

نانسي عجرم ولادة بعد الحمل

رسالة توعوية من نانسي عجرم حول الرضاعة الطبيعيّة

يذكر أن نانسي عجرم سبق أن نشرت صورة تظهر فيها وهي ترضع طفلتها، وأرفقتها بمقطع صغير ألا وهو: "الرضاعة الطبيعية كانت دائماَ من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع "لِيا"، تجعلها تشعر بالأمان والحب والإهتمام. ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به." هذه الصورة التي جمعت نانسي عجرم الأم بابنتها ليا، كانت بمثابة خطوة ذكيّة ورسالة توعوية أرادت النجمة ايصالها إلى كل الأمهات الحاليات والمستقبليات، داعيةً إياهن إلى اختيار الرضاعة الطبيعيّة، مشيرة إلى بعض المنافع التي تحملها هذه الأخيرة على الأم والطفل معاً!

 

نانسي عجرم ولادة

 إطلالات نانسي عجرم بعد الولادة

يذكر أن نانسي عجرم، بعد أن وضعت طفلتها الثالثة Lya، لم تخجل من إظهار علامات الحمل بعد الولادة مثل انتفاخ الجسم أو البطن، كما أن ستايلها لم يتأثر بذلك. الدليل على ذلك، إطلالتها خلال اللقاء التلفزيوني الأول بعد الولادة، حيث بدا بطنها منتفخ بعض الشيء. إضافة إلى ذلك، الفستان الأسود الذي ارتدته نانسي عجرم فيحفلها في السعودية، أظهر علامات الحمل أيضاً.
الولادة لم تمنع نانسي عجرم من اختيار التصاميم الضيقة بعض الشيء، التي تبرز منحنيات الجسم، إذ اعتمدت فستاناً أزرق ضيق خلال حفل إطلاق تطبيقها الخاص في دبي، حيث بدت أنيقة على الرغم من أن علامات الولادة لم تختفي بعد.

نانسي عجرم ولادة إطلالة نانسي عجرم خلال حفل إطلاق تطبيقها الخاص في دبينانسي عجرم ولادة نانسي عجرم ولادة إطلالة نانسي عجرم خلال لقائها التلفزيونينانسي عجرم ولادة اطلاله نانسي عجرم في حفلها الاول في السعودية

 

مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق