صور عماد إبن ميغان ماركل والأمير هاري!

200
صور عماد إبن ميغان ماركل والأمير هاري!

بعيداً عن ضوء الإعلام وبطريقة سرّية، احتفلت العائلة الملكية البريطانية بعماد Archie Harrison Mountbatten-Windsor، إبن Meghan Markle وPrince Harry.

بالرغم من رغبة دوق ودوقة ساسكس بالحفاظ على سريّة هذه المناسبة، إلّا أنهما نشرا صورتين رسميّتين للإعلان عن العماد ولشكر الجميع على الدعم الكامل منذ ولادة الطفل الملكي الجديد حتى اليوم. احتفالاً بعماد آرشي، نشر كل من الأمير هاري وميغان ماركل على صفحتهما الخاصة على إنستقرام، صورتين من هذه المناسبة.

اللقطة الأولى ضمّت 9 أفراد من العائلة الملكية منهم: الأمير هاري، ميغان ماركل، آرشي، كيت ميدلتون، الأمير ويليام، كاميلا دوقة كورنوال، الأمير تشارلز، والدة ميغان ماركل وشقيقتا الأميرة ديانا، الليدي جين فيلوز والليدي سارة مكوركوديل. كما كان من اللافت غياب الملكة اليزابيث الثانية بسبب التزامات أخرى، إضافةً إلى أن الأمير فيليب لم يكن حاضراً وذلك يعود إلى تقاعده من المناسبات العامة.

أمّا في الصورة الثانية، فلقد أطلّ كل من الأمير هاري وميغان ماركل بلقطة حميمة برفقة طفلهما آرشي، حيث تبّين أنهما يشكّلان عائلة متماسكة مليئة بالمشاعر القوية. أرفق كل من دوق ودوقة ساسكس الصورتين بتعليق يحمل كلمات مثمرة ومعبّرة. أشار كل من الأمير هاري وميغان ماركل إلى أنهما بغاية السعادة لمشاركة خبر عماد آرشي مع المعجبين الذين قدّموا دعمهم الكامل للعائلة منذ ولادة الطفل الملكي الجديد. كما لفت التعليق إلى أن صاحبي السمو الملكي محظوظين للإستمتاع بهذا اليوم مع العائلة وعرّابي آرشي. كما أشار التعليق إلى أن آرشي ارتدى التصميم الخاصّ بالمناسبة والذي سبق وأن ارتداه قبله أطفال العائلة الملكية في السنوات الـ11 الماضية. يُذكر أنه لم ولن يتمّ الإعلان عن هوية عرّابي آرشي، وذلك تلبيةً لرغبة ميغان وماركل والأمير هاري بإبقاء حفل العماد سريّاً وبتربية إبنهما كمواطن عادي، مع الإشارة إلى أن Archie لا يحمل أي لقب متعلّق بالعائلة الملكية.

طلة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون

لجأت ميغان ماركل إلى فستان أبيض من Dior ذي أكمام طويلة وذي قصّة بسيطة. كما انتعلت حذاء ستيلتو باللون الحيادي. لتكمّل إطلالتها، اعتمدت Meghan Markle تسريحة الكعكة المنخفضة مع قبّعة بالتدرّج الأبيض اقترنت بقطعة من القماش على شكل شبك. من جهتها، اختارت كيت ميدلتون طلة مفعمة بالأنوثة والرقي حيث ارتدت فستان من Stella McCartney باللون الزهري اتّسم بالياقة المرتفعة المرفقة بعقدة. نسّقت Kate Middleton مع هذا الفستان حذاء ستيلتو بالتدرّج نفسه من Emmy London. لتكمّل إطلالتها، لجأت كيت ميدلتون إلى عصبة رأس على شكل ضفيرة باللون الزهري أيضاً.

 

تحية إجلال للأميرة ديانا

بمناسبة عماد إبن ميغان ماركل والأمير هاري وفي الصور التي تمّ نشرها لهذا الحدث، لاحظنا أن الاميرة ديانا كان لها حصّة بارزة حيث حرص دوق ودوقة ساسكس على تقديم تحية إجلال لها. الأمر لم يتوقّف هنا فقط، إذ أن كيت ميدلتون أشادت أيضاً بالأميرة الراحلة من خلال خطوة ظريفة للغاية.

تحية إجلال للأميرة ديانا من ميغان ماركل والأمير هاري

رصدنا أن في الصورة الرسمية لعماد آرشي، كان لشقيقتي الاميرة ديانا حضور بارز. Lady Jane Fellowes وLady Sarah McCorquodale وقفتا بين والدة ميغان ماركل والأمير ويليام. هذا الأمر لم نره في الصور الرسمية لعماد أطفال كيت ميدلتون والأمير ويليام؛ الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس. بهذه الخطوة، حرص الأمير هاري وميغان ماركل على البوح للعالم أجمع أن الاميرة ديانا ستبقى ترافقهما خلال مراحل حياتهما الزوجية كافة، مشددين على الترابط القوي بينهما وبين افراد عائلة الاميرة الراحلة. يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يحرص كل من الأمير هاري وميغان ماركل على إشراك Lady Jane Fellowes وLady Sarah McCorquodale في المناسبات المتعلقة بابنهما آرشي. فلقد تمّ أيضاً إدراج إسميهما في البيان الرسمي لولادة الطفل الملكي الجديد.

تحية إجلال للأميرة ديانا من كيت ميدلتون

في الصورة الرسمية لعماد إبن ميغان ماركل والأمير هاري، لاحظنا أن كيت ميدلتون ارتدت أقراط تعود للاميرة ديانا. هذه الأخيرة كانت قد ارتدت هذه الأقراط في الصور الرسمية لعماد الأمير هاري سنة 1984. 

 المصدر: مجلة جمالك

مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق