خبر انفصال نادين نسيب نجيم عن هادي أسمر !

364
خبر انفصال نادين نسيب نجيم عن هادي أسمر !

أعلنت الفنانه نادين نسيب نجيم يوم السبت انفصالها عن زوجها هادي اسمر بعد زواج دام 8 سنوات ...

حيث تزوجت بعد قصة حب دامت لشهور رغم فرق السن الكبير بينهما ! ورزقت من هادي بولدين هافن و جيوفاني.

لم يكن قرارهم متسرع حيث اتفقا على الانفصال منذ سنه, و انتظرا الوقت المناسب للاعلان عن القرار وكي لا يؤثر سلبا على طفليهما. حيث كان انفصالهمها بطريقة راقية و بقاء علاقتهما كصديقين, و شاركا معا بعيد ميلاد ابنهما كاي والدين صالحين, مما جعل البعض يظن انهما عادا لبعض!! فقامت الفنانه نادين بنشر تغريده على تويتر تؤكد خبر الانفصال!

وغردت نجيم، السبت، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة، إن "‏القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا".

كما تضامن متابعون وفنانون مع هذا النبأ، ومنهم المطربة لطيفة التونسية التي علقت قائلة: "ربنا يكتب لكم الخير ويخليلكم أولادكم حبيبتي، والصداقة أهم من الزواج وأبقى أحياناً".

وقد اتخذت نجيم القرار قبل حوالي عام، واتفقت مع الأسمر على الانفصال، لكنهما أخذا الوقت في تنفيذه كي لا يؤثر على ولديهما هيفين وجيوفاني.

ورغم الانفصال، بقيت نجيم في نفس المنزل مع الأسمر وولديها، وهي الآن تنتظر نهاية معاملات الطلاق للانتقال إلى منزلها الخاص مع هيفين وجيوفاني.

وكانت نجيم قد تزوجت من الأسمر في 16 حزيران/يونيو 2012، ورزقت منه بولدين هيفين عام 2013، وجيوفاني عام 2014.

 

يذكر ان نادين عادت من القاهرة حيث تم تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية كافضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل خمسه ونص !

مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق