عاصي الحلاني يتعرض لرضوض و فقدان للذاكرة بعد سقوطه عن ظهر حصانه

379
عاصي الحلاني يتعرض لرضوض و فقدان للذاكرة بعد سقوطه عن ظهر حصانه

عاصي الحلاني .. سقط عن جواده وروى فياض كيفية تعرض الحلاني للحادث، وأرفق منشوره بصورتين من منزل عاصي بعد خروجه من المستشفى، والكدمات كانت واضحة عليه. وقال فياض: الحقيقة أن عاصي الحلاني نجا من الموت بمعجزة ، إذ قيل في البداية،أنه سقط عن جواده، وأنه حادث بسيط ، لكن في اليوم التالي حاولنا الاتصال بعاصي، لا جواب والهاتف مقفل ، وتبين أن الإصابة ليست بسيطة .

فقدان للوعي وأضاف :  يقول عاصي أنه لا يذكر ما الذي حصل بالضبط، في حين يقول  ابنه الوليد أن الحصان تعثر فكبا وسقط عاصي أمامه، ليسقط الحصان فوق فارسه، وهنا ارتطم خد عاصي الأيسر بالأرض بعدما سقط على يده اليسرى، ثم ارتمى الحصان بكل ثقله عليه ضاغطا على الرقبة والقفص الصدري. وأشار إلى أن عاصي غاب عن الوعي لمدة يومين وعند استيقاضه سال عن الوليد و زوجته كوليت !

 كما تعرض لرضوض في الخد الأيسر تسببت بتورم شديد في الخد والعين حتى الجبين ، وتورم في كوع اليد اليسرى، وفي الساق اليسرى ، أما الرقبة، فقد تعرضت الفقرة العليا من عظم الرقبة لكسور صغيرة، ما استدعى زراعة “براغي ” لتثبيتها.

واختتم فياض: وتشاء الصدفة أن يكون في الطابق العلوي صديقه ومكتشفه الفنّي المخرج الراحل سيمون أسمر، وهو في ساعاته الأخيرة.. ويشاء القدر ألّا يتمكن عاصي من زيارة صديقه الكبير ليودعه قبل الرحيل، ولا علم لسيمون أسمر الذي كان يعاني سكرات الموت أن في الطابق العلوي ابنه بالتبنّي الفني، يعاني من الإصابة الخطرة.

 نشر الناقد الإعلامي اللبناني جمال فياض صورتين للفنان عاصي الحلاني طمأن خلالهما عشاق الفنان  عن حالته الصحية بعد الحادث المروع الذي تعرض له .

مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق