أسباب اصفرار الاظافر و منتجات تعالجه !

135
أسباب اصفرار الاظافر و منتجات تعالجه !

اصفرار الاظافر أو تغيّر لونها: مشكلة شائعة بين النساء وتأتي نتيجة عدّة عوامل، منها التطبيق المستمر للمناكير، عدم إمتصاص الأوكسيجين، حدوث الفطريات وغيرها الكثير. في حال كنتِ تعانين من هذه الشائبة، هذا المقال سيفيدكِ حتماً. جمعنا لكِ في ما يلي 7 منتجات مناكير مصحّحة للون، تعمل على إستعادة الحالة الطبيعية لأظافر اليدين والقدمين، وبالتالي التخلّص من الإصفرار، البقع البيضاء والبهتان. لكن قبل ذلك، تعرّفي معنا على أسباب اصفرار الاظافر.

7 أسباب وراء اصفرار الاظافر هنالك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور اللون الأصفر على الأظافر وبهتانها، من بينها:

- تطبيق المناكير المستمر وحجب الهواء عن الأظافر

- استعمال طلاء أظافر ذات تركيبة تحتوي على مواد سامة وكيميائية بنسبة عالية

- إنسداد القصبات الهوائية ومنع اختراق الأوكسيجين - تعرّض الأظافر للمواد الكيميائية من منتجات التنظيف

- إنتقال عدوى بكتيرية أو فطرية

- التعرّض للأشعة فوق البنفسجية والشمس القوية

- الإصابة بإلتهابات في الكبد أو الرئة

 

مناكير اصفرار الاظافر ESSIE Color Corrector

 

يمكنكِ إستعمال مصحح لون الاظافر ايسي قبل تطبيق المناكير الملوّن. ستلاحظين النتيجة بعد أسبوعين، فهو يحتوي على جزيئات تخترق الخلايا لإزالة الإصفرار من الأظافر وإسترجاع لونها المائل إلى زهري. من المستحسن تطبيقه مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة فعّالة.

 

مناكير اصفرار الاظافر MAYBELLINE DrRescue Colour Correcting

 

يعمل مصحح لون الاظافر ميبيلين ليس فقط على استعادة لونها الطبيعي، بل أيضاً على تثبيت المناكير ليدوم طويلاً. طبّقي هذا المنتج قبل وضع الطلاء، وستلاحظين أن ملمس الظفر سيصبح ناعم أكثر.

 

مناكير اصفرار الاظافر SALLY HANSEN Color Therapy & Cuticule Oil

يحتوي مصحح لون الاظافر سالي هانسين على زيت الأركان، الكفيل بترطيب الجلد واللحمية. كذلك، هو يحمي الاظافر من الإصفرار وتغيّر لون، كما يعيد اللمعان إليها. من المستحسن تطبيقه يومياً مع التخلّي عن الطلاء الملوّن وذلك لمدّة أسبوع، على أن تلجئي من بعد هذه الفترة إلى استعماله فقط قبل وضع المناكير.

 

مناكير اصفرار الاظافر DEBORAH LIPPMANN Genie in a Bottle lluminating

مصحح لون الاظافر ديبوراه ليبمان يحميها من البقع البيضاء، الإصفرار والبهتان. تتضمن تركيبته مجموعة من الأحماض الكفيلة بتغذية الظفر والجلد. يمكنكِ اللجوء إليه لتطبيقه لوحده أو قبل وضع المناكير.

 

مناكير اصفرار الاظافر MISSLYN Bye Bye Yellow Nail

كما اسمه يشير، ودّعي الاظافر الصفراء مع مصحح اللون من ميسلين. يحتوي هذا المنتج على الفيتامين ه، بالإضافة إلى مجموعة من المعادن. هو مناسب لصاحبة الأظافر الحسّاسة ويساعد على إسترجاع لونها الزهري الصحّي.

 

مناكير اصفرار الاظافر FLOMAR CC Correct & Conceal Nail Primer

يحتوي مصحح لون الاظافر فلومار على الفيتامين ه الكفيل بتقوية الظفر ومحاربة تغير لونه الطبيعي، جفافه وتكسره. تركيبته سميكة بعض الشيء وتميل إلى التدرّج الأبيض. من المفضل وضع طبقتين منه على اظافر اليدين والقدمين.

مناكير اصفرار الاظافر H&M Nail Base Coat

يأتي مصحح لون الاظافر من ايش اند ام على شكل برايمر أساسي للطلاء الملوّن. يتميّز بمحاربته لأشعة الشمس القوية والموجات فوق البنفسجية التي تؤدي إلى تغيّر لون الظفر وميله إلى الأصفر. من المهمّ تطبيقه على دفعتين قبل وضع المناكير.

 

المصدر : جمالك

مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق