لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها ال 42 !

135
لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها ال 42 !

لحظات مميزة عاشتها الإعلاميّة السعوديّة لجين عمران، خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ42 من خلال مفاجأتين متتاليتين بحضور عائلتها وعدد من الأصدقاء المقربين والزملاء، وقد طغت الأجواء العائلية والحميمة في هذين الحدثين. في الاحتفال الأوّل حضّرت أسيل عمران حفلاً خاصاً لشقيقتها لجين عمران بمناسبة عيد ميلادها حيث دعت عدد من الأصدقاء المقرّبين وأفراد عائلتها.

حرصت شقيقة لجين عمران الصغيرة على أن تزيّن المكان بالزهور، البالونات، الشموع، الأواني الزجاجية وغيرها من التفاصيل المستوحاة من الأجواء الاستوائيّة. كما كان من اللافت قالب الحلوى الكبير وسط أجواء مليئة بالضحك والمرح، في حضور مجموعة من الأصدقاء وأفراد أسرتها وعدد من النجمات أبرزهن أصالة نصري ومهيرة عبد العزيز. بهذا، طغى على الحفل أجواء هاواي وظهر ذلك من خلال الديكور والأزياء حيث اعتمدت أغلب المدعوّات تنانير أو فساتين طويلة مطبّعة بالزهور والنقشات التي تعكس المود الاستوائيّة.

 

في اليوم التالي وأنثاء زيارتها دبي لاستلام منزلها الجديد تفاجأت لجين عمران بعائلتها التي كانت بانتظارها داخل الشقّة. انتشرت مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وظهرت فيها لجين عمران متأثرةً، تبكي فرحاً لرؤية عائلتها كلها مجتمعة. عبّرت لجين عمران عن فرحها باجتماع العائلة خصوصاً بعد أن كانت حزينة لعدم معايدتهم لها حتى بعد مرور يومين على المناسبة. في مقطع فيديو آخر تحدّثت الإعلاميّة السعوديّة عن امتنانها لحضور أهلها كي يهنؤها بمنزلها الجديد الذي ابتاعته لنفسها قبل شهر كهديّة لعيد ميلادها. من هذه المناسبة نشرت لجين عمران صورة لها ولعائلتها عبر حسابها على انستقرام وأرفقتها بتعليق: "أحلى هدية و مفاجأة من شركة الدار العقارية دعوة أهلي (والدي و والدتي) ربي يحفظهم و مفاجئتي بوجودهم يوم إستلام الشقة في أبوظبي.

ممتنة لكم جدا أسعدتوني لدرجة حسيت نفسي طايره من الفرح."

السنة الماضية، بمناسبة عيد ميلادها احتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران بعيدها الـ41 في حفل في دبي، وسط حشد من الأصدقاء، الأقارب، الإعلاميين والفنانين إلى جانب طبعاً شقيقتها أسيل عمران ووالدتها. فأقل ما يمكننا قوله عن الحفل هو أنه بلغ مستوى عالي من الرقيّ، أكان من ناحية الديكور، الإضاءة وقالب الحلوى الذي تزيّن بورود ذهبيّة من نفس لون فستان لجين عمران. من ناحية أخرى، شاركت لجين عمران جمهورها تلك اللحظات من خلال نشرها لفيديوهات من حفل عيد ميلادها عبر صفحتها على انستقرام وهي تقص قالب الحلوى إلى جانب والدتها وشقيقتها أسيل عمران. 

المصدر : مجلة جمالك

مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق