الرجل المناسب بحسب برجك !

83
الرجل المناسب بحسب برجك !

إيجاد الشريك المناسب الذي تستحقّه كل امرأة بنظرها ليس بعملية سهلة، فهناك العديد من الشخصيات التي قد لا تتوافق مع شخصيّتها، ما يجعل التفاهم بينها وبين الطرف الآخر غير ناجح مئة في المئة.

لذلك، لمعرفة أي رجل يليق بكِ بحسب إحدى صفاته، فإن علم الفلم سيساعدكِ في ذلك. اكتشفي في ما يلي أي نوع من الرجال تستحقّين بحسب برجكِ!

مولودة برج الحمل

تستحقّ الرجل المثقّف إن مولودة الحمل هي من الشخصيات المستقلّة والتي تفكّر بمنطقية، لذلك فهي تستحقّ الرجل الذي ينغمس في محادثاتها الفكرية والعميقة. من هنا، الرجل المثقّف هو الخيار الأنسب لمولودة هذا البرج.

مولودة برج الثور

تستحقّ الرجل صاحب الإرادة القوية عندما تكون مولودة برج الثور في علاقة، فهي تكون ملتزمة جدّاً وتبحث عن الإستقرار، لذلك فهي تستحقّ الرجل الذي يملك إرادة قوية وصلبة لإكمال هذه الشراكة معاً.

مولودة برج الجوزاء

تستحقّ الرجل الصادق مولودة برج الجوزاء تبحث دائماً عن التجارب الجديدة، كما أنها اجتماعية بامتياز. لذلك، فإن الرجل الصادق الذي يقول رأيه من دون أن يخشى أي شيء، تستحقّه مولودة هذا البرج. كما يجب أن يكون الطرف الآخر مسل ليتأقلم مع شخصية برج الجوزاء المرحة.

مولودة برج السرطان

تستحقّ الرجل صاحب القلب الطيب تتمتّع مولودة برج السرطان بشخصية حساسة للغاية، لذلك فهي تستحقّ الرجل اللطيف الذي يملك قلباً رقيقاً يراعي مشاعرها ويعتني بها جيّداً. كما يليق بها الشريك الذي قادر على بناء علاقة صحية.

مولودة برج الأسد

تستحقّ الرجل المشجّع تستحقّ مولودة برج الأسد الرجل الذي يعمل على تشجيعها وتحفيزها على العديد من الأمور التي تصبّ لمصلحتها. إن لم يكن يملك الشريك هذه الصفات، فالعلاقة لن تكون ناجحة مئة في المئة.

مولودة برج العذراء

تستحقّ الرجل الصبور إن مولودة برج العذراء هي من الشخصيات الغامضة والكتومة، الأمر الذي يجعل بناء علاقات مع الآخرين صعبة في بعض الأحيان. لهذا السبب، تستحقّ مولودة هذا البرج رجلاً صبوراً باستطاعته التعامل مع شخصيتها، ويدعم خياراتها ايضاً.

مولودة برج الميزان

تستحقّ الرجل الوفي من المعروف أن مولودة برج الميزان هي من الشخصيات العنيدة والمنطقية في آن واحد، فهي تقوم بتحليل كل المواقف. لذلك، فهي تستحقّ رجلاً وفياً لا يكون غامضاً أو مخادعاً.

مولودة برج العقرب

تستحقّ الرجل العاطفي غالباً ما تقع مولودة برج العقرب في المشاكل من دون أن تفكّر بالعواقب، لذلك فهي تستحقّ الرجل العاطفي الذي يدعمها ويقف إلى جانبها ليكون دعماً لها.

مولودة برج القوس

تستحقّ الرجل المرح إن مولودة برج القوس تستحقّ الرجل الذي يلقي الدعابات خصوصاً في المواقف المحرجة، إذ إنها من الشخصيات اللواتي يبحثن عن حياة بسيطة غير معقّدة وخالية من أي توتر.

مولودة برج الجدي

تستحقّ الرجل المجتهد من المعروف أن مولودة برج الجدي ذكية ومرحة في آن واحد، لذلك فالرجل الذي يعمل بجهد هو من أكثر الرجال الذين يستحقونها. طبعاً، يجب أن يتمتّع الشريك بحس من الفكاهة أيضاً حتى يتماشى مع شخصيتها.

مولودة برج الدلو

تستحقّ الرجل الجذّاب إن جاذبية الرجل هنا نعني بها تلك المبنية على الشكل والشخصية في آن واحد. من المعروف أن مولودة برج الدلو اجتماعية بامتياز وتعرف كيفية التعامل مع الآخرين. لذلك فهي تستحقّ الرجل الجذّاب الذي يدرك تماماً كيفية التأقلم مع الناس والذي باستطاعته الإصغاء إلى مولودة هذا البرج من دون ملل.

مولودة برج الحوت

تستحقّ الرجل الرومانسي إن مولودة برج الحوت شخصية عاطفية ومتفائلة، لذلك فالرجل الرومانسي يستحقّها من دون شك. إن الشريك الذي يتمتّع بهذه الصفة بالتحديد سيدخل قلبها، إذ باستطاعته أن يفهم طريقة تفكيرها من دون أي تعقيد. 

المصدر : جمالك

مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق