أفضل انواع العطور التي تجذب الرجال !

73
أفضل انواع العطور التي تجذب الرجال !

وضع العطر المناسب سيجعلكِ أكثر جاذبية وقد يحسّن أيضاً العلاقة مع شريك حياتكِ! في الواقع، أثبتت الكثير من الدراسات والأبحاث أن الرجال حساسون للغاية تجاه بعض روائح العطور ويفضلون انواع معينة. إذًا، ما هو أفضل عطر نسائي جذاب بالنسبة للرجل ويزيدكِ سحراً في الوقت عينه؟ في ما يلي قائمة بهذه العطور.

5 أنواع عطور تجذب الرجل وتزيدكِ سحراً

1- عطر الماندرين والبرتقال

تثير العطور ذات الروائح الحمضية مثل البرتقال والماندرين الرجال بفضل رائحتها العذبة التي تستحضر أفكار عن الشمس والصباح الباكر. توجد الكثير من العطور التي تدمج رائحة البرتقال أو الماندرين بطرق غير مبالغ بها، فتجعلكِ لا تقاومين.

2- عطر الفانيلا

العطر برائحة الفانيلا هو أكثر عطر نسائي جذاب للرجل. هو دائماً عطر "لذيذ" ذو رائحة خفيفة ويضع الرجل في مزاج جيد ويجعله يشعر بتوتر أقل. عطر الفانيلا هو من العطور المفضلة لدى بعض الرجال ايضاً لأنه يذكّرهم بالطعام!

3- عطر اللافندر

اللافندر هو زيت أساسي وتستخدمه العديد من ماركات العطور لأنه عطر جذاب حيث يمكن أن يعزز الشعور بالهدوء ويمكنه ضبط الحالة المزاجية بشكل جيد، الامر الذي يجذب الرجل.

4- عطر اليلانج يلانج

يساعد العطر الذي يحتوي على رائحة يلانج يلانج عادةً على تقليل القلق والتوتر وحتى زيادة الحالة المزاجية الجيدة. يمتلك هذا العطر القدرة على التأثير بشكل مباشر على العواطف ومحو أي مشاعر قلق أو خوف أو حتى غضب.

5- عطر خشب الصندل

زيت خشب الصندل هو في الواقع أحد الزيوت العطرية الأكثر إستخداماً في صناعة العطور. هذا الزيت قادر على تعزيز الإسترخاء وجعل الرجل يشعر بالراحة. عندما يقترن بزيت الورد أو أي زيت آخر يعزز الشعور بالرومانسية، ويزيد المرأة التي تضعه جاذبية.

المصدر : جمالك

مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق