6 أنواع معجون اسنان صديقة البيئه !

79
 6 أنواع معجون اسنان صديقة البيئه !

قد تكوني اخترتِ تبديل روتينكِ الجمالي ليصبح صديقاً للبيئة، من خلال اختيار مثلاً منتجات عناية بالبشرة ومكياج مستدامة. إلى جانب هذه المستحضرات، تنضمّ أيضاً المنتجات الخاصّة بالنظافة الشخصيّة إلى المستحضرات الصديقة للبيئة تماماً مثل الشامبو، معجون الأسنان وغيرهما.

في هذا المقال، سنقدّم لكِ 6 مستحضرات معجون اسنان طبيعيّة، تحافظ على جمال أسنانكِ وصحّتها.

JASON Simply Coconut Strengthening Coconut Mint Toothpaste

معجون أسنان جيسون يرتكز بشكلٍ أساسي على مكوّنات طبيعيّة وذلك بنسبة 99%. كذلك، يحتوي هذا المستحضر على زيت جوز الهند وزيت النعناع ليمنحكِ رائحة نفس جميلة. كما أن هذا المستحضر يعيد القوّة إلى أسنانكِ وذلك بفضل احتوائه على المغنيسيوم والكالسيوم.

AYURDENT Toothpaste Mild

معجون اسنان أيوردان الطبييعي خالي من المواد الكيميائية، الفلوريد والمحليات الصناعية كما أنّه يحتوي على 21 عشبة. يساهم هذا المنتج في محاربة الباكتيريا والجير إضافةً إلى تهدئة اللثة والمساعدة في التمتّع برائحة نفس جميلة.

KOPARI Coconut Toothpaste

معجون اسنان كوباري العضوي خالي من الفلوريد، السولفات والمحلّيات الصناعية وهو يحتوي على زيت جوز الهند الذي يساعد في تبييض الاسنان، معالجة التهابات اللثة من دون إضعاف مينا الأسنان. إضافةً إلى أنّه غني بزيت النعناع الذي ينعش النفس.

THE HUMBLE CO Natural Charcoal Toothpaste

معجون اسنان ذو هامبل كو صديق للبيئة إذ يحتوي على مكوّنات طبيعيّة، بعيداً عن المواد الكيميائيّة المضرّة للصحّة والبيئة على حدٍّ سواء. يرتكز معجون الاسنان الطبيعي على الفحم بشكلٍ أساسيّ. هذه المادّة تمدّ الأسنان بمنافع عدّة مثل تبييض الاسنان، تقويتها، وتنظيفها من العمق. كذلك، يساعد معجون اسنان ذو هامبل كو في معالجة نزيف اللثة، رائحة النفس الكريهة والجير.

DABUR Herbal Whitening Toothpaste

معجون أسنان دابور خالي من أيّة مواد كيميائيّة وهو يحتوي على الملح والليمون لذا يلعب دوراً مهمّاً في تبييض الأسنان وجعلها ناصعة ومتلألئة. كذلك، يساعد هذا المستحضر الطبيعي على تقوية مينا الأسنان إضافةً إلى أنّها يمنحكِ رائحة نفس جميلة، بفضل احتوائه على نكهة النعناع.

MR BLANC TEETH Professional Teeth Whitening Toothpaste

يرتكز هذا معجون الاسنان الطبيعي على فحم الخيزران بشكلٍ أساسي ليزيل البقع عن الأسنان، تبييضها وجعلها ناصعة. كذلك، يحافظ هذا المنتج على قوّة مينا الأسنان إضافةً إلى أنّه يمنحكِ رائحة نفس منعشة. 

المصدر : جمالك

مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق