بالصور: الدكتوره خلود تكشف لاول مره عن وجوه اطفالها !

140
بالصور: الدكتوره خلود تكشف لاول مره عن وجوه اطفالها !

فاجأت الدكتورة خلود متابعيها بالكشف عن وجوه وملامح توائمها الـ3 خالد، ليان وليليان خلال رحلة عائلية مع زوجها وأولادها إلى جزر المالديف.

حيث نشرت الدكتورة خلود على حسابها الشخصي على إنستقرام وسناب شات، مجموعة صور لأطفالها من دون أن تظهر ملامحهم. أما المفاجأة فكانت في مقطع فيديو قصير على أنغام أغنية بأسماء الاطفال للفنان العراقي محمد السالم، خلال رحلتهم الإستجمامية في جزر المالديف، حيث ظهرت ملامحهم بوضوح. الجدير بالذكر ان هذا الفيديو حقق نسبة مشاهدة عالية خلال أول ساعات من نشره.

يعدّ هذا الظهور الأول للأطفال الـ3 منذ ولادتهم من 9 أشهر إذ كانت تحرص الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود دائماً على عدم نشر أي صورة أو فيديو لوجوههم وإبعادهم عن السوشيل ميديا، تلبيةً لرغبة زوجها. هذا الاخير نصحها بعدم إظهارهم للعلن وعدم إدخال تفاصيل عائلتهما في مجال السوشيل ميديا، وذلك على عكس ما حدث مع ابنتها الكبيرة خلود.

رغم التفاعل الكبير الذي حظي به الفيديو إلا أنه أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي إذ تبيّن أن الدكتورة خلود اصطحبت معها الى الرحلة هذه، 4 عاملات منزل كي تقوم كل واحدة منهن بالعناية بطفل. هذا الامر عرّضها لانتقادات لاذعة وسخرية حادة من رواد مواقع التواصل الذين اعتبروا أنها تبالغ في الاستعانة بالمربيات حتى تتفرغ تماماً للاسترخاء والاستجمام، ووصلت بعض التعليقات حتى الى حدّ اتهامها بالتباهي. 

المصدر : جمالك

مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق